U3F1ZWV6ZTE5NzI5ODIyNzY3ODc5X0ZyZWUxMjQ0NzI3ODI1NjYxNg==

طريقة تحميل الفيديوات من اليوتيوب مع ميزة تنزيل قائمة تشغيل

Web Designer/sofuan
طريقة التنزيل من اليوتيوب

السلام عليكم في هذه مقالة  سوفن شرح أفضل وابسط التطبيقات التي تستطيع من خلالها  تنزيل الفيديوات من يوتيوب فتطبيق Vidmate هو تطبيق شائع ومعروف ومن أشهرهم بخصوص تنزيل الفيديوات من منصات النت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Vine و Soundcloud و Metacafe و الكثير من المواقع الاخري الكثيرة التي تحتوي علي وسائط.من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع  تنزيل أيشي تريده بشكل رائع من أي موقع.

في الحقيقـــة، يقــدم  Vidmate  مــواقع الفيديوات أن تختار الدقة التي تريد أن تشاهد وتنزل بها الفيديوا بما في ذلك  HD وصيغ أقل  اعــدادات افـــل دقة بحيث  المساحة التي سو تستهلكها تكون اقل على الذاكرة الخاصة بجهازك  وتستطيع عن طريق هذا التطبيق بن تقوم بتحميل فيديواتك بطريقة مرتبة وجميلة بداخل المكتبة الخاصة بك وايضا يتم ترتيبها حسب التواريخ.  وايضا عن طريق هذا التطبيق تستطيع تحميل مقاطع الموسيقي كل ماعليك هو فقط الدخول لاحد من مواقع واختار الفيديو الذي تريد تحميله كموسيقي وسوف يقوم التطبيق بتحويله بشكل الي .
.
.
ايضا يمكنك هذا التطبيق من الدخول لأي تطبيقات والعاب على اندرويد لتتمكن من تحميلها بواسطة التطبيق. واذا كنت تريد تحديث اي تطبيق من التطبيقات فقط كل مايتوجب ان تفعله هو ان تقوم بالتسجيل في مثل متجر بلي وقم بإكتشاف كل مايقدمه لك هذا التطبيق.
ايضا تطبيق سناب توي من التطبيقات المهمة والسهلة الاستخدام فهو يتيح لك التحميل بشكل سريع وجيد. فقط توجه للفيديو المراد تحميله وقم الضغط على رز المشاركة ومن ثم ستنبثق لك نافذة فيها انواع الصيغ التي تريد ان تحمل بها الفيديو الخاص بك.

شاهد الشرح بالفيديو


ضع تعليق واخبرنا رايك في المدونة 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق